-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك 0568829975

شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك 0568829975

تعتبر شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك من أفضل الشركات المتوفرة في المملكة العربية السعودية، فقد اهتمت الشركة بتوفير كافة المقومات التي تلزم تنفيذ مهمة هذه الخدمة على أكمل وجه بإتقان، فإن مهمة نقل الأثاث تعتبر من الأعمال المرهقة جدًا والشاقة والتي يحتاج لها مزيدًا من خبراء وأيدي عاملة، لكي يتم الانتقال من مكان لآخر بشكل بسيط وآمن، فيتم توفير العمالة المدربة على أعمال نقل العفش، والمهندسين المتخصصين في طريقة فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها، لكي تضمن المؤسسة أنها تقدم الخدمة بمستوى عالي يتم على أعلى مستوى وجودة ممكنة للجميع، بادر بالتواصل للاستفسار عن أي شيء ترغب بالتعرف عليه باستخدام الرقم التالي 0568829975.



 



 

شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك

تعد شركة نقل العفش في جدة بحي بني مالك من الشركات القوية في هذا المجال، حيث أنها تتميز بالخبرة التي تمتد فترات زمنية طويلة والتي قد امتدت لأكثر من عشرة أعوام على التوالي، فقد مارست المهنة في عمليات النقل للأثاث والعفش داخل جدة وخارجها أيضًا.

وفرت شركة نقل الأثاث الخدمات الخاصة بعفش المنزل، والفنادق، والمكاتب، حيث تقوم بتوصيله إلى أي مكان موجود في حدود منطقة جدة وخارجها أيضًا على مستوى المملكة السعودية، ويتم ذلك باستخدام أفضل وسائل النقل الجديدة منها الشاحنات، والسيارات الضخمة وعربات التنقل، فتتمكن كلاً منهم نقل كافة الأغراض للمكان المراد الانتقال إليه. 


خطوات نقل عفش بجدة


خطوات نقل عفش بجدة تتم بطريقة صحيحة وبدون أن تعرض أي قطعة من قطع الأثاث للضرر أو التلف، فتقوم الشركة بالتخطيط الشامل والكامل لنقل العفش لكل العملاء فمن أهمها ما يلي:
  • فك كل الأجهزة الكهربائية بدقة ويتم تنظيفها جيدًا من التراب، وتغلف بالكرتون المقوى لكي لا تتعرض للكسر.
  • يتم تنظيف الأثاث وكل المفروشات بخبرة وباستخدام أدوات تعمل على عملية التنظيف الجيدة، حتى إذا كان المكان قديم ويوجد فيه حشرات يتم إبادتها تمامًا.
  • ثم يتم تغليف الأثاث والمفروشات كلها باستخدام البلاستيك أو الورق المقوى ويتم شحنها في السيارات الناقلة.
  • بعد ذلك يتم رفع الأثاث عن طريق عدة رافعات متينة جدًا متوفرة بالشركة لكي تستطيع حمل العفش من النوافذ، وتوضع داخل السيارات الجاهزة لحمل العفش.
  • يوجد عدة وسائل تستخدم داخل الشركة، لحماية العفش من أي ضرر يقع عليه أثناء توصيله للسيارات.

أسعار نقل العفش في جدة

أسعار شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك مميزة، حيث توفر أهم وأفضل العمالة التي تعمل بكل دقة واحترافية عالية في فك ونقل العفش، وأفضل عمال تخزين وتركيب داخل وخارج المملكة العربية السعودية كلها.

توفر أيضًا سيارات ناقلة كبيرة جدًا وبسعر مغري لكي تساعد في عملية الانتقال داخل وخارج منطقة جدة، وتحرص أيضًا الشركة على تقديم أفضل خدمة لنقل العفش مع التركيب والتغليف لكي لا تعاني منها بشكل نهائي، وتمنع الضرر الواقع على العملاء بأرخص سعر ممكن، اتصل بفريق عمل خدمة عملاء الشركة.

طرق التغليف الحديثة في شركة نقل عفش جدة


تستطيع أن تستفيد مع شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك لأنها مزودة بخبرة كبيرة جدًا في التغليف ويتم النقل من مكان لآخر، ولا يتعرض لأي من التلفيات أو التربة أثناء النقل، وتستخدم الشركة مواد مصنوعة من البلاستيك في تغليف العفش والأثاث، ويتم الفصل بين كل قطعة والأخرى منعًا للاحتكاك أو لتجنبها من أن تتعرض للتلف.

التعامل بشكل جيد في تغليف أدوات المطبخ وخصوصًا الأواني الخاصة في الطهي، وكل أدوات السفرة أو المائدة المعرضة للكسر، يتم تغليفها بشكل جيد جدًا باستخدام الكرتون المقوى مع الفلين لكي لا تتعرض لأي صدمات.

الأجهزة الكهربائية يتم الاحتفاظ بها في صناديق متينة جدًا ومخصصة لها، لكي يتم نقلها للمكان المرغوب فيه، ولكن على العميل أن يبادر بالاتصال والتواصل على الشركة لكي يتأكد بنفسه من خدمة العملاء.

كيفية ترتيب الأثاث داخل الغرف التي تقوم بها الشركة

شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك تضع في اعتبارها الأولوية في ترتيب الأثاث داخل الغرف، حيث تعتبر من الأمور الغير مريحة للعميل، وتكون صعبة عند الانتقال، ولهذا تتم عن طريق عمال المؤسسة فيمكن نقل القطع وتحركها من خلال أجهزة جديدة وبتقنية عالية الجودة.

عملية النقل تحتاج لاستخدام الخطط والتفكير بحكمة ولا تكون معتمدة فقط على القوة الجسمانية لكي لا يتم تعرض لإصابات في العمود الفقري، ولهذا تعمل الشركة بترتيب الغرف عن طريق خبراء متخصصين للديكور، يمتلك المهندسين طرق رائعة جدًا في ظهور الغرف بالشكل الجمالي الأنيق أكثر مما كانت عليه في المكان القديم، وتستغل المساحات بطريقة فنية مبتكرة وتتناسب حسب حجم الغرف التي بحاجة للتنظيم والترتيب بالدقة العالية كما يلي:

1_غرفة الجلوس
  • يتم ترتيب غرف الجلوس حسب حجمها إذا كانت كبيرة الحجم أو صغيرة بشكل جيد وأنيق كما يلي:
  • لا يتم فيها وضع الأثاث كبير الحجم بها، بل هي تحتاج لوضع بعض القطع في الأركان.
  • قطع الكراسي، أو الكنب أو غيرها توضع في أركان غرفة الجلوس.
  • في وسط الغرفة يتم وضع قطعة السجاد، وفوقها طاولة صغيرة الحجم.
  • الغرفة الكبيرة يمكن أن يتم فيها وضع كنب منجد، أو عادي، وبعض الكراسي.
  • يتم وضع طاولة أيضًا في منتصف غرفة الجلوس الكبيرة، وفي الزوايا يتم وضع الدولاب.
2_غرف الأطفال
  • ترتيب غرف نوم الأطفال يتم ترتيبها حسب المساحة أيضًا إما كانت ضيقة أو واسعة مثل الآتي:
  • يتم وضع في الغرفة الضيقة السرير بإحدى جوانبه.
  • ثم يتم وضع الدولاب في الجانب المقابل له.
  • يتم الاستغناء تمامًا عن الطاولة الصغيرة التي يتم وضع فوقها اللمبة المضيئة إذا كان الأمر لا يسمح لها.
  • يتم اختيار الأثاث بناءً عن المساحة الموجودة بالمكان، فيتم صنع بديل أو شراء غيره لكي يكون مناسب.

نوع العفش الذي يتعامل معه شركة نقل أثاث جدة

يتم نقل الأثاث المنزلي بكل أنواعه مع نقل الموكيت والسجاد وكل الأدوات المنزلية الكهربائية في حالة الرغبة بنقل الدواليب أيضًا يجب أن تفكك بشكل جيد وبحرص شديد، وذلك لكي لا تتعرض للتلف أو الكسر، فنراعي ما يلي:
  • يتم تفريغ كل القطع المتوفرة في الدواليب، مضافًا إلى ذلك الرفوف التي يتم تعليق الملابس فيها.
  • بعد التفريغ يتم تجميع كل الأرفف بدقة، مضافًا إلى ذلك العمل على ترقيمها لأجل التعرف على فتحة الدولاب.
  • ثم يتم رفع كل الجوانب، بالإضافة إلى الأجزاء الموجودة بالأعلى مع رفع كل الأبواب وجميع الأجزاء بالأسفل.
  • بعد ذلك يتم رفع كل القطع، لكي يتم التفكيك الدقيق لها، وبعدها يتم وضعها بعد تركيبها في المكان الآخر المنقول له.

طريقة التواصل والاتصال مع شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك تمنحك فرصة التواصل للخدمة عن طريق الاتصال برقم 0568829975، وسوف يتم الرد عليك فورًا، لتلبية كل ما ترغب به من خدمات في الميعاد المحدد، لا تتردد الآن سوف تحصل على أفضل خدمة مع فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من المهارة المتمثلين في: فني النجارة، والكهرباء، وكذلك فنيين الديكورات والدهانات.

احصل على الخصومات والتخفيضات التي تقام حاليًا في شركة نقل عفش بجدة حى بنى مالك بحي مالك في منطقة جدة بالسعودية والذي يصل إلى نسبة 50%، فلا تتردد خصوصًا بعد اتخاذ قرار الانتقال من مكانك القديم إلى الجديد، فلن تندم لأنك قمت بالتواصل مع أفضل الشركات المقدمة لك الخدمة بكفء ومهارة عالية جدًا.
DMCA.com Protection Status

هذا الاعلان تابع لمؤسسة السبيعى للنقل البري

التعليقات



لمزيد من المعلومات وطلبات نقل الاثاث او الشحن الدولى او التنظيف، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الرهوان السريع ليصلك جديدنا اولا باولً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا