-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز 0568829975

شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز 0568829975


شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز نمتلك خبرة كبيرة في مجال نقل العفش مع وجود فريق عمل مدرب بجودة عالية في طرق نقل كل أنواع الأثاث المختلفة في كل أنحاء المملكة، فنحن نقدم خدماتنا ليس في جدة فقط بل المملكة ككل، كما نحرص على توفير أفضل الأسعار في مجال نقل العفش بكل أنحاء المملكة، مع تقديم العديد من الخدمات المختلفة في مجال نقل الأثاث، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.


 



شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز


شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز لدينا فريق عمل مدرب بجودة عالية باستخدام أحدث التقنيات والأساليب العلمية في مجال نقل الأثاث، كما يتم تقديم الخدمة في وقت قياسي حرصًا على وقت العميل، وهناك مجموعة من المميزات التي نقدمها في مجال نقل العفش تكون كالتالي:

لدينا عمالة مدربة بجودة عالية مع استخدام أحدث التقنيات والأساليب العلمية الحديثة في مجال نقل الأثاث لكل أنحاء جدة، ونقوم بنقل أثاث المنازل والفلل والمستشفيات والمكاتب.

نقدم باقة من أفضل الأسعار لنقل الأثاث مع الدقة والجودة العالية، والحرص على الأثاث من الخدش أو التلف أثناء عملية النقل.

يقوم النجارين المختصين بالشركة بفك الأثاث بالأساليب الصحيحة وتجميعه لنقله لمكانه ثم يتم تركيبه مرة ثانية.

لدينا مجموعة كبيرة من المعدات والأدوات الحديثة في نقل ورفع الأثاث من أوناش ورافعات، كما لدينا أفضل أدوات التغليف التي تستخدم في تغليف الأثاث للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش.

نوفر خدمة عملاء تتواصل مع العميل على مدار 24 ساعة وتجيب كل استفسارات العميل المختلفة، مع توفير مجموعة من الطرق المختلفة لتواصل العميل مع الشركة ليختار ما يناسبه من طرق التواصل.

يتم نقل الأثاث عن طريق سيارات نقل مغطاة مجهزة لنقل الأثاث، كما نوفر خدمة شحن الأثاث لكل أنحاء المملكة. 



خدمات شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز


توفر شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز الكثير من الخدمات المميزة في مجال نقل العفش الذي يتم باتباع مجموعة من الأساليب والتقنيات الحديثة في مجال نقل العفش، فهي تقدم كل الخدمات الخاصة بنقل الأثاث، وتكمن تلك الخدمات المقدمة في الآتي:

نوفر خدماتنا في كل أنحاء المملكة العربية السعودية وليست في جدة فقط مع تسهيل الخدمة.

نمتلك فريق عمل متخصص في نقل كل الأثاث بمختلف أنواعه من أدوات كهربائية والمفروشات والمكاتب بحيث لدينا نجارين مختصين بفك الأثاث بطرق صحيحة، وفي حالة وجود تلف يتم إصلاحه.

نقدم مجموعة كبيرة من العروض المميزة في مجال نقل الأثاث، مع عروض أسعار مميزة يتم من خلالها نقل الأثاث بجودة عالية وتوفير كل ما يريده العميل.

نخزن الأثاث في مخازن مخصصة مجهزة لتخزين الأثاث في حالة رغبة العميل في تخزين الأثاث لفترة معينة للحفاظ عليه أو للسفر.

يتم رش الأثاث ببودرة الرش الحشري لمكافحة ظهور بودرة الأثاث التي تسبب تآكله أو تلفه.

نستخدم مواد تغليف مميزة من لاصق وورق مقوى وأكياس الفقاعات، وكراتين قوية لوضع الأثاث فيها.

تغلف قطع الأثاث التي تكون عرضة للكسر مثل التحف والأنتيكات والنجف في ورق مقوى وتوضع في كراتين لحمايتها من التلف.

أدوات وأسس نقل العفش


تتبع شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز أساليب مخصصة وعلمية ومدروسة يتم بناء عليها نقل العفش للحفاظ عليه من التلف أو الكسر، كما أن عملية نقل الأثاث تمر بمجموعة من المراحل من أجل الحفاظ عليه من الخدش أو التلف أثناء عملية النقل، بحيث يتم النقل تحت اشراف فنيين مدربين بجودة عالية، ويتم إتباع تلك الأساليب كالتالي:

التواصل مع خدمة العملاء المختصة بالشركة ليتم تحديد طريقة ومكان نقل العفش، ثم يرسل الفريق المختص للمكان ليتم فك الأثاث.

نقوم بفك قطع الأثاث الكبيرة تحت إشراف النجارين المختصين، ثم يتم تجميعها معًا ولفها بورقها لحمايتها من اي تلف أثناء التنزيل أو النقل للمكان الجديد.

تجمع القطع الصغيرة معًا في كراتين أو أكياس مقواة وتربط بشكل جيد للحفاظ عليها من التلف.

نقوم بفك الأجهزة الكهربائية وتجميعها في كراتين مخصصة لها، مع القيام بلصقها بشكل جيد ووضع الواح من الفويل لحمايتها أثناء النقل.

توضع المفروشات والستائر والبطاطين في أكياس مخصصة لها لحمايتها من الأتربة أثناء النقل.

تجمع القطع التي تكون قابلة للكسر مثل التحف والأنتيكات وأدوات المطبخ التي يمكن أن تكسر وتوضع في أكياس الفقاعات، ثم توضع في كراتين مقواة وتلصق جيدًا للحفاظ عليها من الخدش والتلف.

ترص في سيارات النقل المخصصة بطريقة منظمة للحفاظ عليها من أي تلف أثناء النقل.

يتم تنزيلها للمكان الجديد والقطع الكبيرة يتم نقلها بالرافعات للمكان للحفاظ عليها، ويختص النجارين بتركيبها في المكان الجديد.

نلتزم بتقديم الضمانات للحفاظ على الأثاث وفي حالة تعرضه لي خدش أو تلف نقوم بصيانة ذلك التلف ونتحمل تكاليفه.

أفضل شركة نقل عفش بجدة


لدينا خبرة كبيرة في مجال نقل العفش بجدة وسابقة أعمال تشهد لنا بتفوقنا في نقل العفش مع إمتلاكنا مجموعة كبيرة من أحدث التقنيات الحديثة في مجال نقل العفش، كما نمتلك الخبرة الكبيرة في كل طرق نقل العفش المتنوعة.

نقدم أفضل الأسعار في مجال نقل الأثاث مع الجودة العالية التي يتم بها نقل الأثاث والتي تتم تحت إشراف فريق فني متخصص في طرق نقل الأثاث والحفاظ عليه من التلف أثناء عملية النقل، مع التغليف الجدي بأحدث الأساليب العلمية.

نمتلك جودة عالية تمكنا من نقل الأثاث بإتباع مجموعة كبيرة من الإمكانيات الحديثة التي يتم بناء عليها نقل العفش بالجودة والتقنيات العالية مع الحفاظ عليه من الخدش أو التلف، ونتعهد للعميل بتقديم الخدمة بأعلى مستوى من الكفاءة.

نقدم أفضل العروض المميزة في مجال نقل الأثاث مع أسعار مميزة يتم تقديمها للعميل، كما أن خدمتنا نقدمها على مدار 24 ساعة، ونوفر خدمة عملاء تجيب كل استفسارات العميل المختلفة وتحديد المواعيد التي تناسب العميل.

أرقام شركة نقل عفش بجدة


نسهل للعملاء مجموعة من طرق التواصل المختلفة مع الشركة من توفير الكثير من الأرقام التي يتمكن العملاء من التواصل من خلال تلك الأرقام، كما نسهل للعميل إمكانية التواصل عن طريق البريد الإلكتروني للشركة مع الإجابة على كل استفسارات العميل المختلفة في أسرع وقت.

ونوفر التواصل عن طريق الواتساب والرد الفوري للعميل على كل أسئلته المختلفة التي تسهل للعميل إمكانية التواصل مع الشركة بحيث ننوع في طرق التواصل مع الشركة.

فك وتركيب العفش بجدة


نقوم بفك وتركيب العفش بجدة تحت اشراف فريق فني متخصص في فك وتركيب الأثاث مع إتباع الجودة العالية في طرق فك الأثاث، كما نقوم بفحص كل الأثاث قبل فكه وفي حالة وجود أي تلف يقوم النجارين بإصلاحه.

نقوم بعد فك قطع الأثاث بتجميعها بشكل جيد مع تغليفها بأساليب علمية للحفاظ عليها من التلف أو الكسر أثناء عملية النقل، مع تنظيم الأجهزة الكهربائية وتغليفها بشكل جيد.

وبالنسبة للقطع الزجاج أو التحف أو الأنتيكات التي تكون عرضة للكسر يتم تجميعها وتغليفها بورق مقوى للحفاظ عليها من التلف أو الكسر.

وفي الختام فقد وضحنا في السابق أفضل مميزات وتقنيات شركة نقل عفش بجدة حي الامير فواز المختصة في نقل كل أنواع الأثاث المختلفة من مكان لآخر، كما وضحنا بعض الأساليب والتقنيات العلمية المتبعة في نقل الأثاث.
DMCA.com Protection Status

هذا الاعلان تابع لمؤسسة السبيعى للنقل البري

التعليقات



لمزيد من المعلومات وطلبات نقل الاثاث او الشحن الدولى او التنظيف، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الرهوان السريع ليصلك جديدنا اولا باولً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا